الخميس، 30 أبريل 2015
7:42 م

ديانا حداد تشعل فيسبوك بإطلالة جديدة


http://adf.ly/1GyYG7
http://adf.ly/1Fzea0

http://adf.ly/1KEEBB

http://adf.ly/1L4S5m

http://adf.ly/1Ht0t4


ديانا حداد تشعل فيسبوك بإطلالة جديدة

وضعت الفنانة اللبنانية ديانا حداد صورة جديد لها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الأشهر فيسبوك، وأطلت المطربة ديانا حداد بشكل ملائكى جميل، حيث تحررت تماما من جميع مساحيق التجميل، واكتفت فقط بارتداء نظارة نظر.

ديانا حداد تظهر أصغر وتبهر الجمهور

ما أن وضعت ديانا حداد الصورة على صفحتها، حتى بدأت تتهافت التعليقات، التى أشاد الكثيرون بجمالها وإطلالتها المميزة، حيث بدت وكأنها أصغر سنا من ذى قبل، وكان من ضمن التعليقات الطريفة “حلاوة طبيعية”، و”انت بتكبرى ولا بتصغرى” و”بتجنن من دون مكياج”.
ديانا حداد (3)

“يا بشر” أحدث ألبومات ديانا حداد

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية ديانا حداد هو ألبومها “يا بشر”، والذى طرح فى شهر ديسمبر الماضى، واستغرق منها التحضير للألبوم وقتا طويلا، حيث وصلت مدة التحضير إلى عامين تقريبا، وتضمن الألبوم عديدا من اللهجات واللكنات البدوية والخليجية، ولكنه لم يحتو على اللكنة المصرية، ما سبب إزعاجا لعدد كبير من محبيها، ولكنها صرحت بعد ذلك أنها تعمل على ألبوم جديد، ستكون لهجات أغانيه مصرية ولبنانية.
ديانا حداد (2)

ديانا حداد تغنى بجميع اللهجات

من المعروف عن ديانا حداد أنها تحب أن تغنى بجميع اللهجات العربية، فلم تكتف فقط بغناء اللهجة اللبنانية مثل كثير من النجوم كنجوى كرم ووائل كافورى، ولم تكتف أيضا باللهجة المصرية، بل إنها تطرقت إلى عديد من اللكنات وغنَّت بها مثل العراقية والخليجية والمغربية.
ديانا حداد (1)

0 التعليقات:

إرسال تعليق