الجمعة، 3 أبريل 2015
5:09 م

بالفيديو بعد تقبيل إليسا له مصطفى عبد الوهاب يرفض تقبيل صافينار

بالفيديو- بعد تقبيل إليسا له.. مصطفى عبد الوهاب يرفض تقبيل صافينار
استضافت مقدمة البرامج سمر يسري الشاب الذي قبلته المطربة اللبنانية إليسا ويُدعى مصطفى عبد الوهاب في إحدى حلقات تجارب الأداء من برنامج The X Factor.
وكان في نفس الحلقة كل من الممثل القدير سمير غانم والراقصة صافينار ولاعب كرة القدم المعتزل مجدي عبد الغني، وطلبت سمر من مصطفى أن يعيد تجربة أداؤه أمام المتواجدين معها معتبرهم لجنة تحكيم جديدة، خاصة وأن الكثيرون سيحدوه على التواجد مع صافينار على طاولة واحدة.
وقالت سمر لمصطفى: "أنت لم تستغل فرصة The X Factor بشكل جيد وكذلك قبلة إليسا لك، والآن يمكنك تعويض هذه الفرصة"، فقاطعها مجدي عبد الغني قائلا: "يعني يبوس صافينار!"، لترد عليه بأن له مطلق الحرية، جاء دور سمير غانم ليرد عليهم قائلا: "هبوسها وأقول لك يا مصطفى".
وهنا تدخل مصطفى عبد الوهاب ساخرا من فكرة تقبيله لصافينار، معبرا عن سعادته بمقابلتها ومن قبلها إليسا وهما حلم للعديد من الشباب، وعبرت صافينار عن امتنانها.
وفي نفس الحلقة، وجه سمير غانم لصافينار سؤالا بقصد المرح معها وهو "غطيتي المنطقة الحرة ليه؟ دي أهم حاجة عندك".
كان مصطفى عبد الوهاب ظهر في أول حلقة من تجارب الأداء في The X Factor، وأعلن عن حبه لإليسا بتقديم عرضا تمثيليا ألفه منذ ستة أعوام وظل طوالها يحلم بأن يقدمه أمامها.
ودار المشهد حول شعور محب لإليسا يتمنى أن يراها، وتصل أحلامه لحد الزواج منها، وختم العرض قائلا: "تتجوزيني يا إليسا"، وأجابته إليسا بقيامها من مقعدها لتحييه وتقبله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق