الخميس، 30 أبريل 2015
7:38 م

شاهد.. إطلالات الفاتنة سلمى حايك فى لبنان (صور)


http://adf.ly/1GyYG7
http://adf.ly/1Fzea0

http://adf.ly/1KEEBB

http://adf.ly/1L4S5m

http://adf.ly/1Ht0t4


زارت لبنان منذ أيام، الفنانة والنجمة العالمية سلمى حايك، من أجل الترويج لفيلمها الجديد The Prophet، المُقتبس عن عدد من مؤلفات الكاتب والشاعر اللبنانى الكبير جبران خليل جبران، وفى أثناء زيارتها للأراضى اللبنانية حضرت “سلمى” عددًا من الحفلات والعروض الخاصة، وظهرت بإطلالات عديدة ومميزة طوال أيام الرحلة.

شاهد إطلالات سلمى حايك فى لبنان

فى هذا الموضوع البسيط والموجز، يقدم لكم “كايرو دار” باقة صور مجمعة لكل الإطلالات المميزة التى ظهرت بها النجمة سلمى حايك خلال الأيام التى قضتها فى لبنان، وهى الإطلالات التى ظهرت بها النجمة الفاتنة فى كل المحافل والأماكن بأزياء أنيقة ومتألقة بتوقيع عدد من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

سلمي حايك بلبنان (4)

سلمي حايك بلبنان (1)

سلمي حايك بلبنان (2)

سلمي حايك بلبنان (3)

سلمى حايك تزور اللاجئين السوريين فى لبنان

إلى جانب الطابع الفنى للزيارة، وصور وتفاصيل الإطلالات التى ظهرت بها، حرصت النجمة سلمى حايكخلال وجودها فى لبنان على زيارة اللاجئين السوريين فى الأراضى اللبنانية، فى خطوة مهمة ومؤثرة منها من أجل لفت الانتباه إلى الصعوبات التى يواجهها هؤلاء اللاجئون والاحتياجات الإنسانية الضرورة والعاجلة للأسر السورية فى لبنان، والذين تغيرت حياتهم تغيّرًا جذريًّا بسبب الحرب فى سوريا.

كذلك ساهمت سلمى حايك خلال هذه الزيارة فى إطلاق نداء “قرع الأجراس من أجل أطفال سوريا”، والذى يهدف إلى تمكين الأطفال السوريين من الوصول إلى فرص جيدة للتعلم والحصول على خدمات الدعم، ومساعدتهم على نسيان العنف والمعاناة التى تعرضوا لها.

سلمي حايك بلبنان (8)

سلمي حايك بلبنان (5)

سلمي حايك بلبنان (6)

سلمي حايك بلبنان (7)

The Prophet إنتاج وبطولة سلمى حايك

أما فى سياق الزيارة الأساسية وما كانت تهدف إليه، يُشار إلى أن فيلم The Prophet الذى زارت سلمى حايك الأراضى اللبنانية من أجل الترويج له، مأخوذ عن عدد من مؤلفات جبران خليل جبران، ويحمل اسم واحد من أهم كتبه، وقد قامت “سلمى حايك” بإنتاج الفيلم، وأدت صوت الشخصية الرئيسة فيه “Kamilia”.

سلمي حايك بلبنان (10)

0 التعليقات:

إرسال تعليق